الأولى
وفيات مستشفى الرباط أمام القضاء

أحال أمين التهراوي، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط، فضيحة وفيات قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي مولاي يوسف، مطالبا بفتح تحقيق في الموضوع، من أجل تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات. وكشف مصدر موثوق أن النيابة العامة أناطت بالفرقة الجنائية العاملة بالمصلحة الولائية للشرطةأكمل القراءة »





