مجتمع
“بوحمرون” يدوخ وزارة الصحة
المرض انتقل من قرى بالشمال إلى المدن ونقابة تحذر من تحوله إلى كارثة

تحول داء الحصبة، أو “بوحمرون”، إلى شبح يقض مضجع مسؤولي وزارة الصحة، بعدما اتسعت رقعته في الآونة الأخيرة، إذ انتقل من الجبال والقرى إلى المدن الكبرى، وأودى بحياة ثمانية أطفال بمناطق الشمال أخيرا. واستقبل المستشفى الجامعي محمد السادس بطنجة في الأسابيع الأخيرة عشرات الحالات، وأفادت بعض المعطياتأكمل القراءة »





