
قال محمد بشير الراشدي، رئيس الهيأة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، إن مؤسسته تحضر لحقبة جديدة في مكافحة الفساد، بتنسيق مع كافة السلطات الحكومية والتشريعية والقضائية وباقي المؤسسات الدستورية. ونفى الراشدي، في حوار شامل مع “الصباح”، سينشر لاحقا، بشكل قاطع أن يكون التقرير الأخير الصادر عنأكمل القراءة »





