
يبدو أن فضائح المستشفيات العمومية لن تتوقف، فقد وقع صفحة جديدة من فصولها تقني يعمل بمستشفى عمومي بورزازات، رفض إجراء فحوصات بالأشعة لسائحتين فرنسيتين كانتا في زيارة للمنطقة وتعرضتا لحادثة سير. وبعد مطالبة السائحتين بخضوعهما للفحص بواسطة الأشعة من أجل الكشف عن وضعهما الصحي، إثر تعرضهما لحادثة،أكمل القراءة »






