الأولى
120 حالة تسمم في عرس بالجديدة

استقبلت مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، أول أمس (الأحد)، 120 شخصا، ظهرت عليهم أعراض تسمم جماعي، جراء تناولهم وجبتي “الدجاج المحمر والسفة”، في حفل زفاف حضروه، السبت الماضي، بدوار “الدعيجات”، بجماعة مولاي عبد الله، المتاخمة للجديدة. ولم يسلم العروسان من التسمم المذكور، إذ نقلا، بدورهما، إلىأكمل القراءة »





