ترجيح غيابه عن التلفزيون في رمضان رجحت مصادر "الصباح" غياب حسن الفد عن شاشة التلفزيون، خلال رمضان المقبل، بعدما اشتهرت طيلة المواسم الماضية بتقديم شخصية "كبور"، وتحقيق المواسم الأولى نجاحا مهما. وحسب ما أكدته مصادر "الصباح" فإن الفد من المرجح ألا يطل على جمهوره بسلسلته الشهيرة، وهي السلسلة التي كانت تبث طيلة السنوات الماضية على شاشة القناة الثانية "دوزيم»، وتعرض أيضا على قناته الخاصة على "يوتوب». ولم تحدد المصادر ذاته الأسباب التي قادت الفد إلى التفكير في التراجع عن دخول السباق الرمضاني، وتردده في تقديم السلسلة في موسم جديد، معتبرة أن الأمر يمكن أن يكون في إطار بحث الفد عن أفكار جديدة، بعيدا عن شخصية "كبور" التي اشتهر بها في الفترة الأخيرة. وكشفت المصادر ذاتها أن الممثلة مونية لمكيمل، والتي كانت تجسد شخصية "فتيحة" خلال المواسم السابقة من سلسلة الفد، تركز في الوقت الراهن على الأعمال الدرامية، وبالتالي من الممكن ألا تخوض تجربة جديدة رفقة الفد. وأوضحت المصادر ذاتها أن لمكيمل وبعد تجاربها المتعددة مع الفد، اختارت الابتعاد، مع التركيز على مشاريع تلفزيونية أخرى، ليبقى التعاون بينهما في إطار الاشهار والعروض المسرحية، علما أنها في الوقت الراهن تخوض تجربة تقديم دور البطولة في مسلسل تلفزيوني. وفي سياق متصل، يعتبر الكثيرون أن الفد قد يغامر بإعادة شخصية "كبور" مرة أخرى، إلى الجمهور، وأنه من الممكن أن يفشل في تحقيق الهدف، وسيقع في فخ التكرار و"النمطية". وجهت لسلسلة "الفد تيفي"، التي بثت على "دوزيم" رمضان الماضي، البعض من الانتقادات، سيما الحلقات التي جسد فيها الفد شخصية كبور مرة أخرى، إذ لم تكن في مستوى الانتظارات، واعتبر الكثيرون أن صلاحية هذه الشخصية انتهت، ووصلت إلى النفق المسدود. وفي الوقت الذي أطل فيه الفد بشخصية هيلمان، خلال السلسلة ذاتها، توقع الكثيرون أنه تدارك الموقف وعاد إلى قوته، بعيدا عن شخصية "كبور"، لكن سرعان ما تخلى عن تلك الشخصية، ليطل على جمهوره بشخصية "أبو لعنب"، والتي لم تكن أيضا في مستوى التوقعات. إيمان رضيف