
عادت أزمة الملاعب في البطولة الوطنية إلى الواجهة مجددا، منذ أسبوعين، بعد إغلاق ستة منها، لأجل القيام بإصلاحات جذرية، تأهبا لاستضافة المغرب بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، فيما تضررت أرضية ملاعب أخرى، بسبب ضغط المباريات وانتهاء صلاحية العشب. واستغلت «صونارجيس» المكلفة بتسيير الملاعب الوطنية، التوقف الدولي لإغلاقأكمل القراءة »






