وطنية
أغماني مديرا لديوان الصابري
عين كاتب الدولة المكلف بالتشغيل “البامي” هشام الصابري، كمال أغماني، مديرا لديوانه، وهو إطار بمجلس المستشارين، ومناضل نقابي في نقابة المنظمة الديمقراطية للشغل التي يرأسها علي لطفي. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين






