الأولى
تحت الدف

يعيش فريق “الأحرار” بمجلس النواب على صفيح ساخن، بسبب “حروب” اندلعت بين بعض عضواته وأعضائه، وصلت أسرارها إلى مقاهي الرباط. وتتعرض نائبة، تعد الأكثر حضورا بمجلس النواب، وكانت مرشحة لحمل حقيبة وزارية، وتم إسقاط اسمها في اللحظات الأخيرة، إلى حملة مغرضة من قبل “ذوي القربى”، ربما حسدا،أكمل القراءة »






