
قرر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، تمديد جولته بفرنسا، لإجراء مزيد من اللقاءات مع اللاعبين بالدوري الفرنسي الممتاز، في إطار محاولاته الحسم في ملفات عدد منهم. وعلمت “الصباح”، أن الركراكي وضع ضمن برنامجه الأسبوع الجاري متابعة اللاعبين الذين سيخوضون دوري أبطال أوربا، في مقدمتهم صهيب الدريوش، لاعبأكمل القراءة »






