
تلقى شباب السوالم هزيمته الثانية على التوالي بالميدان، والخامسة هذا الموسم، أمام المغرب الفاسي، بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، بالملعب البلدي ببرشيد، لحساب الدورة 13 من بطولة القسم الأول. وعجز شباب السوالم عن تحقيق الفوز، منذ الدورة الثامنة أمام اتحاد طنجة، بهدفين لواحد،أكمل القراءة »






