الرياضة
جمهور غفير تابع ديربي سطات

انتهى الديربي السطاتي، بين النسمة والنهضة، بالتعادل، دون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بملحق المركب الرياضي بسطات، لحساب الدورة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الغربي. وأهدر النسمة السطاتية، فرصة تقليص الفارق عن المتصدر، إذ افتقد للمسة الأخيرة. وأضاع العديد من المحاولات،أكمل القراءة »






