
أشاد ممثلو الأندية الوطنية بتجربة بطاقة الملاعب، التي اعتمدت رسميا قبل أسبوعين، تنزيلا لمضامين والتزامات اتفاقية الشراكة الموقعة بين العصبة الاحترافية والجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، خلال اجتماع لجنة التتبع مع ممثلي الأندية في الرباط. وعبر ممثلو الأندية بقسميها الأول والثاني عن ارتياحهم بسير عملية الدخول إلى الملاعب،أكمل القراءة »






