الرياضة
بنعبيشة: الوداد تغير كثيرا
المدير التقني الجديد قال إنه فوجئ بالهيكلة الجديدة للفريق وسيفيده بتجربته

وأوضح بنعبيشة، في اتصال هاتفي مع “الصباح”، أنه لم يتردد في قبول عرض مكتب الوداد. وقال” أمور كثيرة تغيرت بالوداد بقدوم المكتب المسير برئاسة هشام أيت منة، ولم أجد أي صعوبات في قبول العرض الرامي لإعادة هيكلة وبناء الفريق على أسس متينة”. وتابع المدير التقني الجديد” تفاجأتأكمل القراءة »






