الأولى
تحت الدف

ماذا فعل يونس السكوري، الذي كان يحلم، ذات ليلة، بأن يصبح وزيرا للداخلية، من أجل تجريم التصرفات اللاقانونية لشركات المناولة، وفرض وتحقيق الكرامة الإنسانية لأجرائها، وفرض احترام مدونة الشغل والمواثيق الدولية التي صادقت عليها بلادنا؟ وماذا فعل الوزير “البامي”، من أجل حث الإدارات والقطاعات العمومية المتعاقدة معأكمل القراءة »






