الأولى
بنكيران لـ”التوفيق”: “هادي والتوبة”!
رئيس الحكومة الأسبق يعتذر لوزيره بعد ضبطه في حالة "خلط أوراق" لمرجعيات الدولة

أتخيل أن “صقور” العدالة والتنمية يأكلون أصابعهم من الغيظ، منذ ليلة أول أمس (الثلاثاء)، وهم يقرؤون رسالة الاعتذار والأسف و”طلب المسامحة”، التي حررها عبد الإله بنكيران، أمينهم العام، من صالون فيلته بحي الليمون، ووجهها، عبر المواقع الإلكترونية، إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية. فلن يقبل “كبار” الحزب الإسلاميأكمل القراءة »






