
تلقى المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، هزيمة ثقيلة أمام نظيره التشيكي، بخمسة أهداف لواحد، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما، أول أمس (الاثنين)، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة. ودقت الهزيمة ناقوس الخطر بالنسبة إلى المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة،أكمل القراءة »






