
خرج المكتب المسير للدفاع الجديدي، عن صمته، بعد صدور قرار منعه من جماهيره لعشر مباريات، إذ أكد على لسان رئيسه أنه تم استئناف الحكم الذي تلقاه الفريق، عقب أحداث ملعب البشير، والذي غرمه أيضا مبلغ 60 ألف درهم. وخاض الدفاع مباراته الأخيرة برسم الجولة 12 أمام نهضةأكمل القراءة »






