الأولى
تحت الدف

أشرفت السلطة المحلية بجماعة مقاطعة الحي الحسني، السبت الماضي، على هدم المرحاض الوحيد، الموجود بحديقة الحي، تحت أنظار السكان، الذين كانت علامات الاستغراب بادية على وجوههم، متسائلين عن أسباب هذا القرار، خاصة أن هذا المرفق العمومي بني في عهد المجلس السابق، وظل مغلقا لسنوات، بسبب صراعات بينأكمل القراءة »






