نسرين تشارك في "الدشاش" تشارك النجمة نسرين أمين في الفيلم السينمائي "الدشاش» من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سامح عبد العزيز. والفيلم من بطولة محمد سعد، وزينة، وباسم سمرة، ومصطفى أبو سريع، ووليد فواز، ورشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، وعفاف مصطفى. نيكول في دراما رمضان تطل الممثلة نيكول سابا في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "وتقابل حبيب". وبعد مرور ما يقارب عشرين عاما من تعاونهما في السينما، تجتمع النجمة ياسمين عبد العزيز والنجمة اللبنانية نيكول سابا للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "وتقابل حبيب".