
دشن النادي المكناسي عودته للملعب الشرفي بتعادل مخيب للآمل، أمام متذيل الترتيب شباب المحمدية، بهدف لمثله، أمام 12 ألف متفرج، في مباراة الفريقين، أول أمس (السبت)، ضمن الدورة 12 من بطولة القسم الأول. وصب مشجعو النادي المكناسي جام غضبهم على المدرب، عبد الحي بن سلطان، ولاعبي الفريق.أكمل القراءة »






