
واصل الجيش الملكي صحوته، بفوزه على شباب السوالم، بثلاثة أهداف لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي ببرشيد، لحساب الدورة 12 من بطولة القسم الأول. ويأتي الفوز بعد تألق الفريق العسكري أمام الرجاء الرياضي (0-2)، في دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء الماضي. وحقق المدرب الفرنسيأكمل القراءة »






