الرياضة
الكوكب يلجأ إلى بنكرير

قررت إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم، خوض المباراة التي ستجمع الفريق بضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي، غدا (الأحد)، لحساب الدورة السابعة من بطولة القسم الثاني، بالملعب البلدي لبنكرير. وأكد مصدر من داخل الفريق أنه حصل على ترخيص من المجلس البلدي لبنكرير، من أجل إجراء المباراة بالملعب البلدي. وأوضحأكمل القراءة »






