
أصبح الملعب الشرفي بمكناس، جاهزا لاحتضان المباريات، بداية من مباراة نهاية الأسبوع الجاري بين “الكوديم” وشباب المحمدية، بعد إغلاق دام ستة أشهر للإصلاح. وزارت لجنة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الملعب الشرفي بمكناس، للحسم في الترخيص للنادي المكناسي باستقبال مبارياته في الملعب مستقبلا. يمكنكم مطالعة المقالأكمل القراءة »






