الصباح الفني
اعتابو تلتقي الجالية بأمريكا
جددت الفنانة نجاة اعتابو لقاءها بالجالية المغربية في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، من خلال احتفالات أقيمت، أخيرا، لمناسبة الذكرى 69 لعيد الاستقلال والذكرى 49 للمسيرة الخضراء. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين






