الرياضة
نجاح مدير تقني لبني ملال

عين المكتب المسير لرجاء بني ملال أحمد نجاح مديرا تقنيا للفريق، لإعطاء نفس جديد للفئات السنية، وتأسيس مدرسة للفريق. ورحب نجاح، في تصريح ل»الصباح»، بهذا التعيين، واعتبره مسؤولية جسيمة ملقاة على عاتقه، مضيفا أنه سيحاول إنجاح مهمته الجديدة، وتوفير الشروط المناسبة للاعبين الصغار. وأشار نجاح إلى أنهأكمل القراءة »






