
عرفت مباراة الفتح الرياضي أمام المغرب الفاسي (1-1)، أول أمس (الاثنين)، بالملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية، حضور العشرات من مشجعي “الماص” رغم قرار المنع الصادر عن السلطات. وعاينت “الصباح” دخول عدد من مشجعي المغرب الفاسي إلى الملعب، بعد أن اقتنى أحد أعضاء الفريقأكمل القراءة »






