
تأسف الإطار الوطني بادو الزاكي، مدرب منتخب النيجر، غياب المنتخب عن منافسات أمم إفريقيا التي تقام بالمغرب في 2025. ونفى الزاكي في اتصال هاتفي مع “الصباح” عزم اتحاد النيجر التخلي عن خدماته بعد الفشل في الوصول ل”الكان” مبرزا تلقيه الدعم الكافي من جميع مكونات كرة القدم فيأكمل القراءة »






