
عرف ديربي الشمال بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني (1-2)، أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة، فوضى عارمة بين أنصار فريق البوغاز في ما بينهم. ونشبت مناوشاوت وتدافع في مدرجات جمهور اتحاد طنجة في الربع ساعة الأخير، مع إلقاء الشهبأكمل القراءة »






