
توج مازيمبي الكونغولي، بقيادة مدربته المغربية لمياء بومهدي، بلقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية، عقب انتصاره على الجيش الملكي بهدف لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس (السبت) بملعب العبدي بالجديدة، أمام أزيد من 8000 متفرج. وحضر المباراة النهائية باتريس موتسيبي رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرةأكمل القراءة »






