الرياضة
لاعبو برشيد يواصلون الإضراب

واصل لاعبو يوسفية برشيد، مقاطعة الحصص التدريبية، للأسبوع الثاني على التوالي، إذ يطالبون بصرف مستحقاتهم المالية العالقة. وعلمت «الصباح»، أن عناصر يوسفية برشيد، تحل بملحق الملعب البلدي، دون إجراء التداريب، في غياب أي مخاطب. وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الفريق، تطالب بصرف راتب أكتوبر الماضي، ومنح الفوزأكمل القراءة »






