
وضع الجيش الملكي حدا لطموح مسار المصري في دوري أبطال إفريقيا للسيدات، وفاز عليه بهدفين لواحد في مباراة نصف النهائي، التي جمعتهما، مساء أول أمس (الثلاثاء)، بملعب العبدي بالجديدة. وسيواجه الفريق العسكري في المباراة النهائية مازيمبي الكونغولي، بعد غد (السبت)، في السادسة مساء، والتي سيحضرها باتريس موتسيبيأكمل القراءة »






