
تجتمع لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع مسؤولي الوداد الرياضي، لمناقشة الترتيبات والتدابير الخاصة، بمشاركة الفريق الأحمر في مونديال الأندية، في يونيو ويوليوز المقبلين، بالولايات المتحدة الأمريكية. وحدد مصدر مطلع 24 نونبر الجاري موعدا لاجتماع الطرفين عبر تقنية “الفيديو”، لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالنسخة الجديدةأكمل القراءة »






