
وضع آدم أزنو، الدولي المغربي والمحترف ببايرن ميونيخ الألماني، حدا للجدل الذي رافق إمكانية عودته لحمل قميص منتخب إسبانيا مجددا، وذلك بعد أن خاض مباراته الثالثة مع المنتخب الوطني أمام ليسوتو، أول أمس (الاثنين) بالملعب الشرفي في وجدة. وحسم اللاعب أزنو مصيره رسميا، باستمرار حمله قميص الأسود،أكمل القراءة »






