
سافر المنتخب الوطني المحلي لأقل من 24 سنة، إلى أبيدجان، أول أمس (الأربعاء)، لخوض مباراتين إعداديتين أمام نظيره من كوت ديفوار، استعدادا لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر إجراؤها في فبراير المقبل. وعلمت “الصباح”، أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين أمام كوت ديفوار بعد غد (الأحد) والثلاثاء المقبل،أكمل القراءة »






