
انطلقت، أول أمس (الأربعاء)، بملعب الحسن الثاني بفاس، عملية زرع عشب يناسب فترة برودة الطقس، ومن المقرر أن يستمر الإغلاق أربعين يوما. وتضرر العشب السابق، بسبب ضغط المباريات في فترة زمنية قصيرة، إذ استقبل مباريات المغرب الفاسي والوداد الفاسي والنادي المكناسي، لحساب منافسات الدوري وكأس التميز. ويجدأكمل القراءة »






