الرياضة
سيناريو إناث المحمدية يتكرر بخنيفرة
الفريق خسر بـ 11 هدفا أمام خريبكة في مباراة لعبها بسبع لاعبات

واجه إناث شباب أطلس خنيفرة أولمبيك خريبكة، لحساب الجولة الثالثة من منافسات عصبة بني ملال خنيفرة، بسبع لاعبات فقط، أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي بخنيفرة. وتأسف الحضور الجماهيري للحال الذي أصبح عليه شباب أطلس خنيفرة، بعدما كان واحدا من أقوى الفرق الوطنية، التي تنافس من أجل الفوزأكمل القراءة »






