
افتتح إناث الجيش الملكي منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، في دورتها الرابعة، التي يحتضنها المغرب، بفوز على نسور المدينة السنغالي، بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بملعب العبدي بالجديدة. وسجلت ضحى المدني هدفين في الدقيقتين التاسعة و29، فيما سجلت عزيزة الرباح الهدفأكمل القراءة »






