
واصل يوسف النصيري تألقه رفقة ناديه فنربخشة التركي، وسجل هدفا أمام ألكمار الهولندي، أول أمس (الخميس)، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الأوربي، وهي المواجهة التي شهدت خسارة لاعبي المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، بثلاثة أهداف لواحد. ودخل النصيري بديلا في الدقيقة 57، إذ كانت النتيجة متعادلة دون أهداف،أكمل القراءة »






