وطنية
امهيدية “يباغت” قسم التعمير للبيضاء!

أعطى محمد مهيدية، والي جهة البيضاء-سطات، توجيهاته بنقل مكاتب قسم التعمير والإسكان، التابع لجماعة البيضاء، الموجود بدار الخدمات، إلى المقر المجاور، المستعمل، حاليا، من الكتابة العامة للشؤون الجهوية، وكان المقر الرئيسي للمركز الجهوي للاستثمار، قبل نقله إلى شارع “سنتدال” بمقاطعة المعاريف. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أوأكمل القراءة »






