وأعلنت مجموعة "كاش بلوس" عن تعزيز شراكتها الإستراتيجية مع منصة حجز الحافلات "مركوب". وتتيح هذه الخطوة الجديدة لمستخدمي المجموعة الوصول إلى خدمات حجز تذاكر الحافلات مباشرة عبر تطبيق "Cash Plus Mobile" ،مع استمرار توفر هذه الخدمات في شبكة البيع الفعلية، التي تضم 5000 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة. ومع أكثر من 1.5 مليون مستخدم لتطبيقها المحمول وتقديمها لأكثر من 100 خدمة رقمية، تواصل مجموعة "كاش بلوس" تبسيط تجربة الزبناء من خلال حلول عملية ومبتكرة. ويظهر هذا التطور التزام المجموعة بتوفير خدمات مالية متاحة للجميع، خاصة في المناطق الريفية، حيث لا يزال الوصول إلى التكنولوجيا محدودا. وتتيح رقمنة خدمة "مركوب" للمستخدمين حجز رحلاتهم ببضع نقرات، ما يوفر لهم مرونة وسرعة أكبر في معاملاتهم. وقال نبيل عمار، رئيس مجموعة "كاش بلوس"، "على مدار أكثر من عشرين عاما، سعت المجموعة إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات المالية، متبنية نهجا مبتكرا ومستداما. وتتماشى هذه الشراكة المتجددة مع "مركوب" التزامنا بدعم المغاربة في حياتهم اليومية من خلال تقديم حلول رقمية فعالة ومناسبة". وأكد عمر الشعبي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "مركوب" "منذ 2018، أسهمت شراكتنا مع "كاش بلوس" في تسهيل السفر لمسافات طويلة لآلاف المغاربة. ومن خلال دمج خدمة Cash Plus Mobile مع CASHPLUS، نتخذ خطوة جديدة نحو جعل شراء التذاكر أكثر سهولة ويسرا. وتشكل هذه الشراكة جزءا أساسيا من إستراتيجية مجموعة "كاش بلوس" إلى توسيع نطاق خدماتها، ودعم التحول الرقمي المتسارع في قطاع الخدمات المالية بالمغرب. ويهدف هذا التعاون إلى إنشاء بيئة متكاملة تجمع بين الحلول الرقمية والخدمات المحلية، لتوفير أفضل تجربة ممكنة للزبناء.