“إنفستور” تطلق خطتها الاستراتيجية “الوجهة 2030”

كشفت مجموعة “إنفستور”، المتخصصة في مجالات السياحة والضيافة والنقل والخدمات اللوجستية، اليوم الخميس، عن خطتها الاستراتيجية الجديدة المسماة “الوجهة 2030” خلال مؤتمر صحفي، احتفل أيضا بالذكرى الستين لتأسيس المجموعة.
وحسب بلاغ للمجموعة، ارتكزت خطة “الوجهة 2030” على ثلاثة أعمدة استراتيجية، دمجت من خلالها الاتجاهات العالمية الناشئة في قطاع السياحة واستجابت للتوقعات المتزايدة والمتنوعة للعملاء.
في هذا السياق، أطلقت المجموعة إحدى أبرز المبادرات الجديدة وهي “إنفستورهوسبيتاليتي”، العلامة التجارية التي تهدف إلى إعادة تعريف معايير الجودة والابتكار في قطاع الضيافة المغربي.
وأكد كريم شريف العلمي، الرئيس المشارك لمجموعة “إنفستور”، أن هذه المبادرة تمثل خطوة حاسمة في مسيرة المجموعة، مع الالتزام بتقديم تجارب فندقية لا مثيل لها وتعزيز الممارسات المستدامة.
وركزت المجموعة أيضا على الحفاظ على معايير الجودة العالية من خلال التدريب المستمر للموظفين واستخدام التقنيات المتقدمة لتحسين الخدمات وضمان رضا العملاء. سعت المجموعة إلى دمج الابتكارات التكنولوجية في أنظمة إدارة الفنادق، بما في ذلك استخدام الذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية الحديثة لتحسين تجربة العملاء.
كما احتلت الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية مكانة مركزية في ظل الاستراتيجية الجديدة لـ “إنفستور”، التي التزمت بتعزيز الممارسات الصديقة للبيئة ودعم مبادرات التنمية المستدامة بالتعاون مع المنظمات غير الحكومية والمجتمعات المحلية.
تصوير: فدوى الناصر