أسواق
”أكور” ترغب في تعزيز استثماراتها بالمغرب
عبر سيباستيان بازين، الرئيس المدير العام لمجموعة “أكور”، المتخصصة في مجال الإيواء السياحي، الأسبوع الماضي بالرباط، عن الرغبة القوية للمجموعة في تكثيف حضورها واستثماراتها في المملكة. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين






