الرياضة

الجيش يتعاقد مع حميدوش إلى نهاية الموسم

 

الفريق العسكري يبقي على صلاحيات بودراع ويخوض مباراة خنيفرة بسلا
تعاقد الجيش الملكي، أول أمس (الثلاثاء)، رسميا مع الإطار الوطني حمادي حميدوش إلى نهاية الموسم الرياضي، وعين خليل بودراع مساعدا له.

واستنادا إلى مصدر “الصباح الرياضي”، فإن مسؤولي الفريق العسكري تعاقدوا مع حميدوش مقابل أجر رمزي، بحكم أنه لن يقوم بدور المدرب بصفة رسمية، وإنما لتجاوز الأزمة التي وضع فيها الفريق، بعد سحب الرخصة الاستثنائية التي سبق أن منحتها الإدارة التقنية لبودراع  القاضية بتدريبه الجيش لعدم توفره على دبلوم التدريب من الدرجة ألف.
وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي الفريق تمكنوا من إقناع بودراع بتعيين مدرب حامل لدبلوم التدريب من الدرجة “ألف” بشكل صوري، على أن يقوم هو بالمهمة كاملة، كما سبق أن تم الاتفاق معه أثناء تعاقده مع الجيش خلفا للمدرب رشيد الطاوسي، سيما أنهم سعوا للحفاظ على العلاقة المتينة التي تربطه باللاعبين، بالنظر إلى النتائج التي حققت في المباريات الأخيرة من البطولة الوطنية.
وأضاف المصدر نفسه أن إدارة الفريق اهتدت إلى حميدوش الذي سبق له أن لعب الدور ذاته رفقة حسن الركراكي بشباب الريف الحسيمي، والشيء نفسه بالنسبة إلى محمد الصحراوي ومحمد أمين بنهاشم بوداد فاس، بعد أن اقتنعت أنه الوحيد الذي بإمكانه أن يشكل ثنائيا مع بودراع دون التدخل في اختصاصاته، في الوقت الذي تخوفت من تعيين مدرب آخر قد يثير بعض المشاكل لبودراع.
ومن جهة ثانية، قرر الجيش الملكي خوض مباراته المقبلة أمام شباب أطلس خنيفرة، بعد غد (السبت)، بملعب بوبكر عمار بسلا، لحساب الدورة 16 من البطولة الوطنية، بعد أن وافق المسؤولون السلاويون على ذلك، بالنظر إلى سوء أرضية ملعب الفتح، وإلى عدم وجود ملعب يتوفر على أرضية جيدة بالعاصمة.
صلاح الدين محسن   

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق