الرياضة

الوداد ينهي معسكر مراكش بالفوز على الأولمبيك

 

الكرتي وفال ومترجي سجلوا أهداف المباراة ومفاوضات مع غوستافو لفسخ العقد
أنهى الوداد الرياضي معسكره الإعدادي بمراكش، بفوز كبير على أولمبيك مراكش، الذي يلعب بأقسام الهواة، بثلاثة أهداف لصفر، أول أمس (الثلاثاء).

وتمكن الفريق الأحمر من السيطرة على المباراة، قبل أن يسجل قادر فال ووليد الكرتي وزهير مترجي أهداف المباراة، قبل أن ينالوا التنويه من المدرب جون توشاك.
واعتبر المدرب الويلزي معسكر مراكش ناجحا في اجتماع عقده مع اللاعبين، قبل العودة إلى الدار البيضاء مساء اليوم ذاته.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأحمر تداريبه لمركب محمد بنجلون، استعدادا للمباراة المقبلة برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية أمام النادي القنيطري، الأحد المقبل.
من جهة أخرى، تفاوض إدارة الوداد الأرجنتيني بلانكو غوستافو من أجل فسخ عقده، بعد تعذر التحاقه بالنادي القنيطري معارا إلى نهاية الموسم الجاري.
وارتأت إدارة الفريق الأحمر إعارة غوستافو ليتسنى لها تأهيل فابريس أونداما، الموجود حاليا رفقة منتخب بلاده الكونغو بغينيا الاستوائية، للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، قبل أن ترفض الجامعة الملكية لكرة القدم إعارة اللاعب الأرجنتيني، باعتبار أنه ليس لاعبا دوليا، وأن النادي القنيطري يتوفر مسبقا على لاعبين أجنبيين غير دوليين، وواحد دولي.
وأكد مصدر مطلع أن عودة غوستافو إلى الفريق الأحمر لن تؤثر على قانونية مشاركة فابريس في مباريات الوداد الرسمية، غير أن إدارة الفريق تحاول إيجاد صيغة لفسخ عقد اللاعب، الذي لم يلعب مباريات كثيرة مع الفريق، بحكم استغناء توشاك عن خدماته.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض