الرياضة

قضية الإيفواري بوريس تعود إلى الواجهة بأولمبيك آسفي

الفريق يعقد ندوة صحافية بعد غد لتقديم اللاعبين الجدد
عادت قضية الإيفواري بوريس لاندري، اللاعب السابق بأولمبيك آسفي لكرة القدم، إلى الواجهة من جديد بعدما توصلت إدارة الفريق بمراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تطالبه بصرف مستحقات وكيل أعمال اللاعب.
ووفق معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي” فإن الاتحاد الدولي منح إدارة الفريق العبدي مهلة محددة للرد على الاستفسارات التي وردت في مراسلته وضمنها مطالبة وكيل أعمال اللاعب بالتعجيل بصرف بعض المستحقات العالقة بذمة الفريق.
وأكد مصدر مسؤول أن الفريق مطالب بتزويد الاتحاد الدولي بالوثائق التي تثبت صرف المتأخرات المالية للوكيل وإلا سيكون مضطرا لتسديد المبلغ الذي قضت به غرفة النزاعات.
وكان الفريق توصل في وقت سابق بمراسلة مماثلة من الاتحاد الدولي رد عليها بأنه أدى ما بذمته لفائدة اللاعب، قبل أن يدخل وكيله على الخط ويطالب بصرف مستحقات مالية ما زالت في ذمة المكتب السابق لأولمبيك آسفي.
يشار إلى أن لاندري بوريس لعب عدة مواسم رفقة أولمبيك آسفي قبل أن يتحول لخوض تجربتين احترافيتين في الدوريين السعودي والإماراتي.
ومن جهة أخرى، يعقد المكتب المسير لفريق آسفي ندوة صحافية بعد غد (الاثنين) بداية من السابعة مساء لعرض حصيلته في الذهاب وتقديم لاعبيه الجدد.
وقال الفريق في بلاغ له “في الندوة الصحافية سيقدم رئيس الفريق نيابة عن المكتب المسير حصيلة العمل الذي تم إنجازه منذ تولي المكتب المسير مهمة تسيير أولمبيك آسفي وآفاق استراتيجية العمل للمكتب المسير”.
وتابع البلاغ “سيقدم المدرب يوسف فرتوت خلاصة نتائج الشطر الأول للبطولة وبرنامج العمل للشطر الثاني، وللمناسبة سيتم تقديم اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في إطار الانتدابات للميركاتو الشتوي”.
حسن الرفيق (آسفي) 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق