الرياضة

الـفـتـح يـحـتـفـل بـكـأس الـعـرش الأربـعـاء الـمـقـبـل

الفريق الرباطي يوقع اتفاقيتي شراكة مع وداد تمارة واتحاد سلا ويعير التباتي إلى تواركة
قرر الفتح الرياضي إقامة حفل التتويج بلقب كأس العرش للموسم الرياضي الماضي الأربعاء المقبل بمركب الأمير مولاي الحسن، انطلاقا من السادسة مساء.
ويتخلل حفل التتويج توقيع اتفاقيتي شراكة مع ناديي اتحاد سلا ووداد تمارة، تهمان بالخصوص تبادل الخبرات في مجال التكوين واللاعبين والتجهيزات الرياضية والتعاون في التأطير الرياضي، إضافة إلى تقديم الموقع الرسمي الجديد للفريق، الذي يتضمن مجموعة من الأخبار عن جميع فروع الفريق باللغتين العربية والفرنسية.
كما قرر مسؤولو الفريق الرباطي استدعاء مجموعة من الشخصيات الرياضية إلى الحفل المذكور، في مقدمتهم بعض الأعضاء الجامعيين، ومسؤولين عن الأندية الموجودة في الرباط وسلا، فضلا عن استدعاء بعض الشخصيات الرياضية المعروفة على الساحة الوطنية.
وكان الفتح الرياضي توج بلقب كأس العرش على حساب نهضة بركان، بعد أن فاز عليه بهدفين لصفر في المباراة النهائية التي احتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله في 18 نونبر الماضي، إذ قرر المسؤولون الفتحيون آنذاك تأجيل الحفل إلى فترة توقف البطولة الوطنية في يناير الجاري.
ومن جهة ثانية، أعار الفريق الفتحي اللاعب سمير التباتي إلى اتحاد تواركة أحد أندية الهواة، ليكون بذلك رابع لاعب أوصى المدرب وليد الركراكي بإعارتهم إلى بعض الأندية، بعد أن سبق له إعارة فهد كردود إلى النادي القنيطري ورضا النوالي إلى وداد فاس وحمزة لحرش وربيع هريمات إلى اتحاد سلا.
ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق