fbpx
الرياضة

ابن سليمان ولازاري وجدة في الزعامة

انفرد حسنية ابن سليمان لكرة القدم بالمركز الأول في شطر الشمال الغربي بالقسم الثاني هواة إثر تفوقه على الشباب الأصيلي، بثلاثة أهداف لواحد، في الدورة الرابعة عشرة، وبذلك رفع رصيده إلى 27 نقطة.
وبقي فتح البيضاء في المركز الثاني برصيد 26 نقطة رغم خلوده إلى الراحة في هذه الدورة، وفاز نجم الشباب البيضاوي (الثالث بفارق الأهداف) على جاره نادي ميروفوت الرياضي بهدف لصفر.
وفي شطر الشمال الشرقي انفرد حسنية لازاري وجدة بالمركز الأول بفضل فوزه خارج ملعبه على مطارده المباشر النادي البلدي لتولال (24 نقطة)، بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، واكتفى رجاء بنسودة (الثالث بفارق الأهداف) بالتعادل مع هلال الناظور.
وانهزم أولمبيك اليوسفية، متصدر الترتيب بشطر الجنوب برصيد 25 نقطة أمام مولودية مراكش بهدف لصفر، وعاد نجاح سوس (الثاني ب23 نقطة) منهزما من ملعب نهضة شروق العطاوية بهدفين لصفر، وتعادل نجم آنزا (الثالث ب20 نقطة) أمام اتحاد تارودانت بهدف لمثله.
وفاز أولمبيك العيون بلقب الخريف في شطر الصحراء إثر فوزه على شباب الوطية طانطان، بهدف لصفر، في الدورة الثالثة عشرة، ولم يفوت نهضة طانطان (الثاني بفارق الأهداف) فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على نجم شباب المرسى العيون بثلاثة أهداف لواحد، وفاز مولودية طرفاية (الثالث ب23 نقطة) خارج ملعبه على شباب أخفنير بهدف لصفر.  
ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق