fbpx
الرياضة

حسنية ابن سليمان يعتلي الصدارة أمام ألفي متفرج

فتحي مدرب الفريق قال إنه يخوض كل مباراة على حدة وشكر الجمهور
اعتلى حسنية ابن سليمان لكرة القدم صدارة شطر الشمال الغربي، بفوزه على ضيفه شباب أصيلة في قمة الدورة 14 أول أمس (السبت) بالملعب البلدي بابن سليمان.
وحضر المباراة ألفي متفرج. وسجل أهداف الفريق المحلي أيوب ملطوف الملقب بكحيلة، وعبد المالك بندلال وهشام ناشط.
ورفع الفريق السليماني رصيده إلى 27 نقطة، متقدما بنقطة عن فتح سبتة ونجم الشباب البيضاوي، وبثلاث نقاط عن النادي الرياضي للنواصر.
وقال محمد فتحي، مدرب حسنية ابن سليمان، إن الفريق يخوض كل مباراة على حدة، وإن  الطاقم التقني يطبق إستراتيجية المكتب المسير  وهي خلق فريق منظم ومنضبط، على أساس أن النتائج تأتي بتحقيق الانضباط والالتزام في الفريق، وقيام كل طرف بواجباته، اللاعبون والمكتب المسير والطاقم التقني.
وشكر فتحي الجمهور على وقوفه إلى جانب الفريق، داعيا الجميع إلى “الانخراط في مشروع إنقاذ هذا الفريق العريق”.
وأضاف “إنقاذ فريق لا يمكن أن يقوم به المكتب المسير أو الطاقم التقني واللاعبون وحدهم، بل يحتاج تكاثف جهود الجميع، سواء السلطات المحلية أو المنتخبة أو الجمهور، الذي يشكل حاليا أكبر سند للعمل الذي يقوم بهد المكتب المسير والطاقم التقني، على الأقل من الناحية المعنوية”.
وبخصوص المنافسة على تحقيق الصعود، قال فتحي”نحن الآن في أول موسم، صعب تحقيق هدف كبير في ظرف وجيز خصوصا بعد تردي حالة الملعب. ننافس أندية تبلغ ميزانيتها أضعاف ميزانيتنا، لكن بالعمل الجاد وتضافر الجهود يمكن أن نكون فريقا يشرفنا جميعا”.
وتابع”رغم قلة الإمكانيات نشعر أننا فريق محترف، فاللاعبون يتسلمون مستحقاتهم ومنحهم في وقتها، ونشتغل في ظروف جيدة، من حيث المعدات الرياضية واحترام التخصصات. وهذا في حد ذاته إنجاز كبير يصعب أن تجده في ناد من أندية الهواة”.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق