fbpx
حوادث

600 تلميذ استفادوا من إنجاز بطائق التعريف بالبيضاء

نظمت المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي، أخيرا، عملية إنجاز بطائق التعريف الإلكترونية، لفائدة التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكلوريا، بالعديد من الثانويات التأهيلية بالمنطقة.
وتأتي هذه المبادرة تفعيلا للشراكة بين المديرية العامة للأمن الوطني ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.
وأشرف عبد الغني فكاك رئيس المنطقة الأمنية على عملية إنجاز البطائق للتلاميذ، بحضور مسؤولين أمنيين ومحليين وتربويين، وتسليمها إليهم داخل مؤسساتهم التعليمية.
 ولقيت العملية استحسان الأطر التربوية والتلاميذ المستفيدين، وكذا أولياء التلاميذ الذين أشادوا بهذه المبادرة، والتي مكنت أبناءهم من تفادي مساطر وإجراءات طويلة.
وعبر العديد من التلاميذ المستفيدين عن سعادتهم بهذه المبادرة، التي حسب العديد منهم، جنبتهم  ما أسموها الإجراءات الطويلة للحصول على بطاقة التعريف، تبدأ أولا بإعداد الوثائق والانتقال إلى مقر الدائرة الأمنية المختصة والانتظام داخل طابور طويل، ما يشكل ضياعا للوقت، وأيضا لحصص دراسية هم في الحاجة إلى التركيز عليها.
وبلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة أزيد من 600 تلميذ وتلميذة، إذ أنجزت لهم كل إجراءات إنجاز بطائق التعريف الوطنية داخل مؤسساتهم التعليمية، من بينها وضع البصمات وإعداد الوثائق الخاصة بها، قبل أن تتكلف المصالح الأمينة بتسليمها لهم داخل مؤسساتهم.
مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق